اقتصاد

تداول مثل روبوت أو بنك استثماري..بفضل أداة الذكاء الاصطناعي تلك!

تداول مثل روبوت أو بنك استثماري..بفضل أداة الذكاء الاصطناعي تلك!

Investing.com – في عالم المال لا يكفيك أن تكون فردًا هذه الأيام مع هذه الطاقة المذهلة من بيانات وأخبار عليك أن تلم بها لتسبق السوق دائمًا بخطوة ولا يفوتك قطار الفرص الجيدة أو يؤذيك قطار الهبوط المفاجئ.

كيف تتداول مع مساعد شخصي آلي أو كبنك استثماري؟

 

 

دون أن تكون مستثمرًا مليونيرًا يمكنك أن تحصل على بيانات ومستهدفات الأسعار من كبار البنوك بالإضافة إلى الأسعار العادلة للأسهم وجميع التقييمات المحاسبتية المتخصصة لتتحول من مستثمر إلى بنك متحرك وفقط بـ 37.5 ريال شهريًا لمدة سنة..لأن هذا بالضبط ما توفره أداة الذكاء الاصطناعي InvestingPro لكل أسهم العالم. استخدم كود خصم SAPRO2 واشترك من هنا لتحصل على خصم إضافي 10% على جميع الباقات لمدة محدودة

ما الذي تمنحه لك 37.5 ريال شهريًا؟

  • ProPicks : مجموعة من قوائم الاستثمار التي تم الحصول عليها من خلال اندماج الذكاء الاصطناعي والخبرة البشرية والأداء المتميز.

  • ProTips : ملخصات معلومات لتبسيط المعلومات في كلمات معدودة عن البيانات المالية المعقدة.

  • أخبار برو الحصرية: لفهم ما يحدث في السوق قبل كل العالم.

  • القيمة العادلة والسلامة المالية: مؤشرين للتركيبات المستندة إلى البيانات المالية التي تسمح بمعرفة إمكانات ومخاطر كل عمل على الفور.

  • ماسح أسهم استثنائي: البحث عن أفضل الإجراءات وفقًا لاهتماماتك من خلال البحث عن أفضل الإجراءات وفقًا لاهتماماتك مع الأخذ في الاعتبار سنتات من المؤشرات المالية والإشارات المتاحة على InvestingPro.

  • بالإضافة إلى خدمات أخرى، دون احتساب تلك الخدمات التي نقترح إضافتها لاحقًا!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Thumbnails managed by ThumbPress

جميع الآراء المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي صحيفة منتدى القوميين العرب