عربي دولي

حزب الله ينفي مزاعم العدو: تلة علي الطاهر تحت سيطرة مجاهدينا

حزب الله ينفي مزاعم العدو: تلة علي الطاهر تحت سيطرة مجاهدينا

نفى حزب الله، اليوم، مزاعم جيش الاحتلال بشأن سيطرة قواته على تلة علي الطاهر، مؤكداً أن التلة لا تزال تحت سيطرة مجاهديه.

وقالت غرفة عمليات المقاومة، في بيان، اليوم «تنفي المقاومة الإسلاميّة نفياً قاطعاً ما نشرته جهات رسميّة تتبع لجيش العدو الإسرائيلي حول سيطرته على تلّة علي الطاهر عند الأطراف الشرقيّة لمدينة النبطية».

وأضاف البيان «تؤكد غرفة عمليات المقاومة أن التلّة خالية من أي وجود لقوّات الاحتلال، وأنها لا تزال مزروعة بمجاهدي المقاومة الذي يبسطون سيطرتهم عليها، وهم في جهوزية كاملة للتصدي لأي محاولة تقدّم أو توغّل تنفّذها قوّات العدو».

وكان جيش العدو قد أعلن في وقت سابق اليوم أن قواته باتت تسيطر «بشكل كامل» على تلة علي الطاهر في جنوب لبنان، معتبراً أن الموقع لن يعود قاعدة «لتهديد أمن إسرائيل»، وأن قواته فرضت «واقعاً أمنياً جديداً» في المنطقة الاستراتيجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
جميع الآراء المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي صحيفة منتدى القوميين العرب