رياضة

المصري عمر مرموش يواصل تألقه بالدوري الألماني

 المصري عمر مرموش يواصل تألقه بالدوري الألماني

فرانكفورت: واصل الدولي المصري عمر مرموش، تألقه في مسابقة الدوري الألماني، وقاد فريقه آينتراخت فرانكفورت لخطف تعادل مثير أمام ضيفه بايرن ميونخ بثلاثة أهداف لمثلها، الأحد، على ملعب “دوتش بنك بارك” في الجولة السادسة من الدوري.
ونجح النجم المصري في تسجيل هدفين وصناعة ثالث، ليبتعد بصدارة لائحة هدافي البوندسليغا برصيد 8 أهداف، وبفارق 3 أهداف عن الإنجليزي هاري كين، مهاجم البايرن، وجوناثان بوركاردت، لاعب ماينز.
وتقدم العملاق البافاري بالهدف الأول في الدقيقة 15 عبر المدافع الكوري الجنوبي مين جاي كيم، لكن مرموش سرعان ما عادل النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 22.
وقدم اللاعب المصري تمريرة متقنة لزميله الفرنسي هوغو إيكيتيكي، الذي سددها في الشباك مسجلا الهدف الثاني لفرانكفورت في الدقيقة 35.

ورد الضيوف بعدها بثلاثة دقائق عبر المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لمثلهما.
وفي الشوط الثاني، منح الوافد الجديد مايكل أوليسي البايرن هدف التقدم مجددا في الدقيقة 53، قبل أن يخطف عمر مرموش هدف التعادل القاتل في الدقيقة 4+90، مانحا فريقه نقطة التعادل الثمينة.
وبهذه النتيجة يستمر بايرن ميونخ في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 14 نقطة، بينما جاء آينتراخت فرانكفورت في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

(الأناضول)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Thumbnails managed by ThumbPress

جميع الآراء المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي صحيفة منتدى القوميين العرب