عربي دولي

النظام السوري يؤكد مقتل ضابط له ووقوع أضرار مادية إثر استهداف إسرائيلي لموقعين عسكريين

وسائل اعلام سوريه  تؤكد مقتل ضابط له ووقوع أضرار مادية إثر استهداف إسرائيلي لموقعين عسكريين

دمشق / وكالات  “حوالي الساعة 7.00 صباح اليوم شن العدو الإسرائيلي عدوانا جويا بالطيران المسيّر مستهدفا موقعين عسكريين لقواتنا المسلحة في ريفي القنيطرة ودرعا وأدى العدوان إلى استشهاد ضابط ووقوع بعض الخسائر المادية”…

شنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، عدوانا جويا على موقعين عسكريين سوريين يتبعان لجيش النظام السوري، في ريفي القنيطرة ودرعا، ما أدى لمقتل ضابط ووقوع أضرار مادية، وفق ما نقلت وزارة الدفاع السورية.

وجاء في بيان الوزارة: “حوالي الساعة 7.00 صباح اليوم شن العدو الإسرائيلي عدوانا جويا بالطيران المسيّر مستهدفا موقعين عسكريين لقواتنا المسلحة في ريفي القنيطرة ودرعا وأدى العدوان إلى استشهاد ضابط ووقوع بعض الخسائر المادية”.

وكانت قد نقلت وكالة “سانا” للأنباء التابعة للدولة السورية  عن مصدر عسكري، قوله إن “عدوانا جويا إسرائيليا بالطيران المسيّر (هاجم) موقعين عسكريين لقواتنا المسلحة في ريفي القنيطرة ودرعا”.

وأضاف المصدر العسكري “العدوان على ريفي القنيطرة ودرعا أدى إلى استشهاد ضابط ووقوع بعض الخسائر المادية”.

وتتكرر الاعتداءات الإسرائيلية على الأراضي السورية، وتم تسجيل عشرات الاستهدافات الإسرائيلية لمواقع سورية منذ مطلع العام، حيث سقط عدد من الشهداء المدنيين والعناصر العسكرية.

علاوة على استهداف مدارج مطارات سورية ومواقع عسكرية وآخرها كان استهداف مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق ما أدى لاستشهاد ضباط إيرانيين كبار، ما دفع إيران للرد بهجمات 13-14 نيسان/ أبريل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Thumbnails managed by ThumbPress

جميع الآراء المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي صحيفة منتدى القوميين العرب